نظمت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية قافلة طبية اليوم بقرية العمار الكبري بمركز طوخ ضمن مبادرة " أنت الحياة " والتي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية.
جاء ذلك بتوجيهات ا.د خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، وبرعاية ا.د حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ، وبالتعاون مع مؤسسسة حياة كريمة.
وشارك في القافلة نخبة من الأطباء في كافة التخصصات الطبية المختلفة وهي الباطنة والأطفال والعظام والصدر والجراحة والجلدية والرمد والأسنان ، وتنظيم الأسرة والنسا وتم الكشف الطبي على ٩٨٥ حالة وصرف العلاج بالمجان .
اقرأ أيضا | استعدادات مكثفة للانتخابات الرئاسية 2024 بالمنوفية
كما تم الكشف تقديم خدمات المبادرات الرئاسية لفحص الأورام والاعتلال الكلوي وفحص الضغط والسكر ،وفحص الانيميا والتقزم ، إلي جانب تقديم لقاح كورونا ، وعمل تقارير علاج علي نفقة الدولة، بالإضافة إلي عمل ندوات تثقيف صحي للمترددين.
جاء ذلك بالتنسيق مع د. جمال عبد الغني مدير الإدارة الصحية بطوخ ، وتحت إشراف د. مفيدة رجاء منسق عام القوافل.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





